الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهزاع يتوج العمليات بطلاً لدوري عمليات الخفجي المشتركة

الهزاع يتوج العمليات بطلاً لدوري عمليات الخفجي المشتركة
المشاهدات : 869
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=559277
الخفجي - محمد غازي، يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - محمد غازي، يوسف العنزي

توج محافظ الخفجي فريق العمليات بطلاً لدوري عمليات الخفجي المشتركه بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب العلمين بنتيجة اربعة اهداف لهدفين في ختام الكرنفال الرياضي والذي إمتد على مدار عشرة أيام تخلله العديد من الفعاليات والمباريات والجوائز .
المباراة النهائية
جمعت المباراة النهائية فريقي العمليات وشباب الخفجي في مباراة تكتيكيه وحملت الكثير من الإثارة حيث سيطر فريق العمليات على اجزاء من الشوط الاول ولكن دون اهدافه ليعاقبهم لاعب العلمين بسام العنزي الذي اقتنص الهدف الاول .
وفي الشوط الثاني عادة المباراة لما كانت عليه حيث تمكن اللاعب عبدالله البيشي من تسجيل هدف التعادل ، بعدها ركن الفريقان للعب بحذر وهدوء ، وعندما اعتقد الجميع أن المباراة تسير للاشواط الإضافية حدثت المفاجاة في الوقت بدل الضائع واحرز العلمين هدفا من اللاعب سالم اليامي ، ولكن العمليات لم يرمي المنديل بعد وفي اقل من دقيقه عادل طلال حماد النتيجه ليلجأ الفريقان للاشواط الإضافيه .
بدأت الأشواط الإضافية بتصميم من العمليات لإحراز التقدم هذه المره من خلال التنظم في نقل الكرة مستغلين فارق الخبرة وهو ماتم حيث أحرز اللاعب خالد علي الهدف الثالث للعمليات ، تلا ذلك الهدف الرابع من اللاعب طلال حماد وتسير بعدها المباراة كما ارادها العمليات ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز العمليات وإعلانه بطلاً للبطولة .
الحفل الختامي
برعاية محافظ الخفجي أقيم الحفل الختامي المصاحب للمباراة النهائية والذي بدأ بالعرضة ، ثم رحب مقدم الحفل الإعلامي بدر رافع براعي الحفل والحضور ، مقدما شكره لمنظمي دوري عمليات الخفجي والجهات الداعمة .
ثم كلمة المدير التنفيذي فهد الحبيني والذي تحدث عن دور عمليات الخفجي في انجاح هذه البطوله من خلال دعمها المتواصل ضمن خدماتها الإجتماعيه ، كما شكر جميع المشاركين وأعضاء اللجان المنظمه الفنية والطبية والإعلاميه ، تلا ذلك فيديو وثائقي يتحدث عن دوري عمليات الخفجي المشتركة والجهود المبذولة لإنجاحه .
وكان للشعر حضور في هذه الإحتفالية حيث شارك الشاعر خلف المشعان وقدم عدد من القصائد المتميزه كعادته ، كما تم عرض فيديو تعريفي عن جهود عمليات الخفجي المشتركة في الخدمة والمسئولية الإجتماعية ، ثم أوبريت من ثلاث لوحات عن المملكة ودولة الكويت وعمليات الخفجي المشتركه .
ثم العرضة السعودية بمشاركة رعاة الحفل .
تكريم الجهات المنظمة والداعمة لكرنفال دوري عمليات الخفجي المشتركة
وفي ختام الحفل بدأت مراسيم التتويج للرعاة واللجان والفرق الفائزة من قبل راعي الحفل حيث تم تقديم الدروع التكريمية لكلاً من مدير دائرة العلاقات العامة والحكومية رياض عبدالرحمن الحسن ، ومدير دائرة الخدمات الاجتماعية والاعمال محمد احمد خليل ، ودائرة الامن الصناعي والسلامة ، ومدير دائرة الخدمات الطبية صالح تركي الرويلي ، ومشرف عام العلاقات العامة حمد مفلح القحطاني، و مشرف عام الخدمات الاجتماعية بسام جمال ، رئيس تحرير صحيفة ابعاد الاخبارية الراعي الاعلامي لكرنفال الدوري عامر المالكي ، ومقدم الحفل الاعلامي بدر رافع و الشاعر خلف الهذال ، ثم تم تكريم سعادة المدير التنفيذي للخدمات الصناعية الاستاذ عبدالله مفلح القحطاني، كما تم تقديم درع لراعي الحفل سعادة محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع .
ثم تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين حيث حصل على جائزة أفضل لاعب محمد محيا من فريق العمليات ، وهداف البطولة طلال حماد ، وأحسن حارس ثامر عماش من فريق الأحوال المدنية ، ثم تكريم الفريق الحاصل على المركز الثاني فريق شباب العلمين ، لتحين لحظة التتويج ويتقدم فريق العمليات ليستلم كأس البطولة من سعادة المحافظ .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.