الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

محافظ الخفجي يستقبل رئيس وأعضاء ولاعبي نادي العلمين

محافظ الخفجي يستقبل رئيس وأعضاء ولاعبي نادي العلمين
المشاهدات : 1426
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=559956
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

استقبل محافظ الخفجي محمد الهزاع ، في مقر مكتبه بالمحافظة، رئيس مجلس إدارة نادي العلمين سلطان الشعلان، وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري لجميع الفئات بالنادي، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة حصولهم على بطولات المنطقة في عددا من الفئات، وتمثييل الفريق الأول  في تصفيات دورة الصعود للدرجة الثالثة.

الهزاع يهنأ الجميع بالبطولات المحققة

وهنأ الهزاع الجميع بما تحقق من بطولات، متمنيا للفريق التوفيق في تصفيات الصعود القادمة، منوهاً بما تجده الرياضة بالمنطقة ومحافظاتها من دعم واهتمام من أمير منطقة الشرقية.وحث الهزاع خلال حديثه مع اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في مسيرتهم القادمة ومواصلة الإنجاز والصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة، والخطة المستقبلية للنادي لدورة الصعود، واستمع إلى شرح موجز عن مسيرة النادي وأنشطته والاستعداد للمرحلة القادمة لتصفيات المملكة لكرة القدم للصعود للدرجة الثالثة.

الشعلان يثمن دعم محافظ الخفجي

وثمّن رئيس نادي العلمين تشجيع وتحفيز المحافظ واهتمامه الدائم بالنادي لبذل قصارى الجهد للصعود للدرجة الثالثة ، معبراً عن تقدير جميع منسوبي النادي وشكرهم نظير جهوده الدائمة ودعمه المتواصل وغير المسبوق للنادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.