الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الإتحاد يفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين

الإتحاد يفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين
المشاهدات : 189
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560165
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

الإتحاد يفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين

من ضمن مباريات كأس الملك النهائية لعام 2021/2022، كانت مباراة الإتحاد مع نظيره الفتح، وقد أقيمت المباراة مساء يوم الاثنين، وينتظر هذه المباراة الكثير من مشجعي الإتحاد وأيضًا من مشجعي الفتح حيث كانت مباراة قوية وممتعة، وكانوا الفريقين مستعدين إلى هذه المباراة بحماس شديد، وقد قاموا بتدريب وتأهيل اللاعبين للفوز بالمباراة.

أحداث المباراة:

الشوط الأول:

 

الهدف الأول لفريق الفتح:

مع بداية الشوط الأول وانطلاق اللاعبين في أرض الملعب وقد بدأوا بالعب، ونزل الفريقين في أرض الملعب بحماس شديد حتى استطاع فريق الفتح بإحراز الهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة فقط من بداية  المباراة، وهذا الهدف كان مفاجأة للجميع غير متوقعة، حيث قام بإحراز هذا الهدف مراد باتنا، ويعتبر باتنا من اللاعبين المحترفين والمتميزين في فريق الفتح.

الهدف الثاني لفريق الفتح:

وكان الحظ واقف بجانب نجم فريق الفتح وهو مراد باتنا حيث بعد إحرازه الهدف الأول بعد مرور 15 فقط من بدء المباراة، قام بعدها من خمسة دقائق وأحرز الهدف الثاني، وكان هذا الهدف أيضًا غير متوقع من نفس النجم مراد باتنا، ولكنه كان يلعب بتركيز شديدة وكان لدية قوة وحماس وهدف للفوز بهذه المباراة، لأن مراد باتنا نجم متألق ومبدع ويحب اللعب لهذه الأسباب كان يلعب بقوة في أرض الملعب.

 

ضربة جزاء لفريق الإتحاد جدة

 

بعد مرور ما يقرب من نصف الشوط الأول وبعد الدقيقة 38، قام نجم فريق إتحاد جدة رومارينيو، حيث قام بلعب ركلة جزاء للفريق الفتح، وقام الحكم واحتسب هذه الركلة بهدف لفريق الإتحاد جدة.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الفتح على فريق الاتحاد، حيث أحرز فريق الفتح هدف في الدقيقة 15 من بداية الماتش ، وبعدها في أقل من خمسة دقائق، قام نفس اللاعب مراد باتنا بإحراز الهدف الثاني أما فريق الاتحاد فقد احتسب الحكم ضربة الجزاء إليهم باعتبارها هدف .فأصبحت النتيجة في نهاية الشوط الأول هدفين مقابل هدف للفريق الفتح.

 

الشوط الثاني

 

استمر فريق الاتحاد باللعب بقوة شديدة حيث قام نجم الاتحاد رومارينيو بإحراز هدف الثاني، ليكون التعادل بين الفريق.

 

الهدف الثالث للاتحاد جدة

 

وفي نهاية الماتش في الدقيقة 92 قام اللاعب برونو هنريكي بإحراز الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة.

 

النتيجة

 

فاز فريق الاتحاد جدة على فريق الفتح بثلاث أهداف مقابل هدفين 3/2

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.