الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بسبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا والسلالات المتحورة منه

إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن

إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن
المشاهدات : 237
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560508
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية بشأن الوضع الوبائي الخطير وتزايد الإصابات بفيروس كورونا والسلالات المتحورة منه ومنها”أوميكرون”

وانطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على حماية صحة المواطنين والمقيمين وقاصدي الحرمين الشريفين والحفاظ على سلامتهم؛ فقد تقرر ما يلي :

إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المفتوحة ، والمغلقة  والفعاليات و الأنشطة ووذلك اعتباراً من الساعة 00 : 7 من صباح يوم الخميس 26 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 30 ديسمبر 2021م.

وبين المصدر أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي محلياً وعالمياً.

ضرورة ارتداء الكمامة

وشدد المصدر على ضرورة ارتداء الكمامة في الأماكن العامة، وغسل اليدين والتباعد البدني، تساعد كلها في إبطاء انتشار “كوفيد-19” لم تنتهِ جائحة “كوفيد-19” بعد. ومع عدم وجود لقاحات أو أدوية توقف “كوفيد-19″، فإن أفضل الطرق لإبطاء انتشار الفيروس هو وضع الكمامة على الوجه، إلى جانب غسل اليدين والالتزام بالتباعد البدني.

وأوضح المصدر أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين كما أكد أهمية مسارعة جميع أفراد المجتمع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.