الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

في نسخته العشرين

محافظ النعيرية يتفقد سير أعمال استعدادات الجهات في مهرجان ربيع النعيرية

محافظ النعيرية يتفقد سير أعمال استعدادات الجهات في مهرجان ربيع النعيرية
المشاهدات : 913
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=560515
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

تفقد محافظ محافظة النعيرية الأستاذ منصور بن زيد الداود، يرافقه رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، وعدد من مندوبي الدوائر الحكومية بالمحافظة ورؤساء الأقسام بالبلدية وأعضاء لجنة التنمية السياحية ومنظمي مهرجان ربيع النعيرية، مقر المهرجان، أمس الثلاثاء الموافق 24 / 05 / 1443هـ، ووقف على آخر استعدادات الجهات المشاركة لإقامة المهرجان في نسخته العشرين.

وأكد محافظ النعيرية خلال زيارته على ضرورة بذل الجهود خلال الفترة الأخيرة لاستعدادات إقامة المهرجان، وأهمية الدور التنسيقي بين الجهات المشاركة وعلى رأسها بلدية محافظة النعيرية، وجميع الشركاء في القطاع الحكومي والخاص، لخروج المهرجان بصورة تليق بالمحافظة والمنطقة الشرقية.

من جهته أشار رئيس البلدية إلى أن البلدية قامت بتسخير طاقاتها وامكانياتها المتاحة خلال فترة التجهيز لإقامة المهرجان والمشاركة في جميع مراحل الاستعداد.

وقدم محافظ النعيرية الأستاذ منصور بن زيد الداود، شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية – حفظه الله – وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على دعمهما واهتمامهما ومتابعتهما، كما قدم شكره إلى جميع الجهات الحكومية المشاركة، مؤكداً على أن جميع الاستعدادات قاربت على الانتهاء لإعلان انطلاق المهرجان في نسخته العشرين قريبا، والذي من المتوقع أن يشهد إقبال من الزوار والسائحين.

 

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    تتميز النعيرية بطابعها التراثي الاصيل حيث تجمع تراث دول مجلس التعاون الخليجي في مكان واحد .. المهم متى سيقام المهرجان اقصد مهرجان الربيع