الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وفاة الشيخ العلامة صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بعد معاناة مع المرض

وفاة الشيخ العلامة صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بعد معاناة مع المرض
المشاهدات : 120
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561005
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

وفاة الشيخ العلامة صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء بعد معاناة مع المرض

يعتبر خبر الشيخ صالح محمد اللحيدان عضو مجلس العلماء المتقدمين في السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم متأثرا بمرضه، من الاخبار المحزنة للغاية التي صدمت المواطنين السعوديين، وهذا بسبب المكانة الكبيرة الخاصة بالشيخ التي كانت في قلوب جميع المواطنين السعوديين، كما أن هذا الخبر كان حزين للغاية بالنسبة للعائلة الخاصة بالشيخ الذين تأثروا بصورة كبيرة جداً بخبر الوفاة الذي لحق بهم.

وفاة الشيخ العلامة صالح اللحيدان

بعد أن حدثت الوفاة الخاصة بالشيخ قامت العائلة الخاصة به بدلاء خبر الوفاة، حيث قالت عائلة الشيخ اللحيدان على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفقنا الله تعالى تعازينا ومواساتنا للأمة الإسلامية في وفاة شيخنا وأبينا صالح بن محمد اللحيدان رحمه الله، والصلاة على شيخنا اليوم الأربعاء، بعد صلاة العصر بمسجد الراجحي بالرياض”.

وقد تعرض الشيخ اللحيدان لأزمة صحية كبيرة منذ أسابيع قليلة، وقد تم نقله بعدها إلى المستشفى وسميت هذه المستشفي باسمه حينها، وقد قام العديد من الاشخاص بالدعاء له بالشفاء العاجل وتخطي تلك المحنة، وهذا بالإضافة إلى وجود تفاعل عدد كبير من الدعاة والمشاهير مع أنباء مرض الشيخ على تويتر حيث خرجت تغريدات تناديه للتعافي.

انجازات الشيخ العلامة صالح اللحيدان

وقد كانت هناك العديد من الانجازات الخاصة التي حصل عليها الشيخ، حيث تقلد اللحيدان العديد من المناصب في المملكة العربية السعودية وألف العديد من الكتب، وهذا الأمر هو الذي جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة به، هذه القاعدة كانت تتمنى الشفاء للشيخ اثناء مرضه بالإضافة إلى أنهم حزنوا بصورة كبيرة عليه بعد الوفاة.

حيث قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة اللحيدان بإطلاق هاشتاج صالح اللحيدان بالتعازي والمواساة له، قائلين: عن هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ: صالح اللحيدان، ويطهره من الذنوب والمعاصي، كما يطهر الثوب الأبيض من اي معاصي، ويجعل قبره حديقة من جنات الجنة، ويجعل الجنة بيته ومسكنه “.

واستمرت الدعاء عليه بالرحمة والمغفرة، سائلين الله أن يرحمه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.