الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أصغر امرأة قامت  برحلة طيران انفرادي حول العالم إلى السعودية

أصغر امرأة قامت  برحلة طيران انفرادي حول العالم إلى السعودية
المشاهدات : 179
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561334
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

أصغر امرأة قامت  برحلة طيران انفرادي حول العالم إلى السعودية

 

نحن سوف نطلعكم على الخبر الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية وهذا الخبر هو ترند السعودية في هذه الأيام ،حيث ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية هو قيام فتاة بلجيكية  بعمل رحلة حول العالم وكانت هذه الفتاة هى قائد الطائرة وتعتبر هذه الفتاة أصغر فتاة تقود الطائرة بانفراد وحيث قامت بجولة حول العالم وهبطت هذه الطائرة في السعودية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ما هدف الكابتن زارا رذرفورد

 

قامت البلجيكية المغامرة زارا ردفورد وهي كابتن طيار الطائرة التي قامت بها جولة حول العالم حتى وصلت إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان هدف رذرفورد من هبوطها في المملكة هو تشجيع الفتيات السعوديات على دراسة والتعليم لجميع التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وبث روح الإثارة والتشويق لعلوم الطيران مع الاهتمام بدراسة الهندسة والرياضيات التي تعمل على تنشيط الأفكار ومعرفة جميع التطورات في معظم المجالات المختلفة.

 

مواضيع ذات صلة

الطيران المدني السعودي يختتم مشاركته في معرض دبي للطيران 2021م

هدف استضافة زارا رذرفورد في المملكة

قام وزير الطيران السعودي بالاتفاق مع الطيران المدني، وشركة الطيران بالرياض باستضافة المغامرة كابتن طيار زارا رذرفورد، وكان هدف المملكة لاستضافتها هو تشجيع المرأة السعودية  للدخول في مجال الطيران ودراسة والاهتمام بهذا الجانب من العلوم بالطيران، لأن المملكة تحترم دور المرأة في كافة المجالات وقدرتها بالعمل على التطوير وتعزيز صناعة الطيران، وهذا يعتبر رؤية السعودية في 2030.

شعور زارا رذرفورد بالتجول حول العالم وهبوطها في المملكة

قامت كابتن طيار زارا رذرفورد بجولة حول العالم بمفردها لدرجة أنها هي قائد الطائرة خفيفة الوزن التي كانت تساعدها في التحليق في السماء الواسعة، حيث قررت زارا الهبوط على مطار الرياض الجوى، حيث كان في استقبالها سفير بلدتها في السعودية وهو دومينيك مينور وهو سفير بلجيكا في السعودية وكان معه عدد من المسؤولين في قطاع الطيران ومطار الرياض الجوي.

حيث قالت زارا رذرفورد أنها كانت في منتهى السعادة وهي تحلق في السماء وبالخصوص التحليق فوق المملكة.

كما عبرت عن الرحلة التي قامت بها أنها أعطتها الكثير من الطموحات والأهداف التي كانت تحلم بها بل بالعكس زادت عن طموحاتها وأهدافها، وقد وصف كل لحظة مرت عليها وتركت أثر وذكرى لا تنسى لها وأنها تجربة استثنائية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.