الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:14 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

تحقيق منطقة بوليفارد رياض سيتي في الرياض  توفير الترفيه لزائريها

تحقيق منطقة بوليفارد رياض سيتي في الرياض  توفير الترفيه لزائريها
المشاهدات : 381
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=563162
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

تحقيق منطقة بوليفارد رياض سيتي في الرياض  توفير الترفيه لزائريها

الرياض، أصبحت من أجمل مدن السياحة في العالم، وذلك بسبب الإنشاءات والمراكز التجارية والمالية التي أنشئت فيها، فقد أقيم في مدينة الرياض بالسعودية، الكثير من المطاعم الشهيرة، بها أشهى الأطباق لتجذب  ذهاب السياح والمواطنين لها ووجود أيضاً أماكن ترفيهية مميزة.

فقد إنتقلت السياحة في السعودية وبالأخص في الرياض، من مرحلة النمو إلى مرحلة الإزدهار، فأستطاعت أن تجذب  أنظار العالم إليها في وقت قياسي.

سبب النقلة التاريخية الطارئة على مدينة الرياض، جمع المدينة بين أصالة الماضي وتاريخه وبين العمران البشري الحديث من أبراج عالية ومتاحف حديثة وحدائق وقصور ثقافة، وإنشاء فنادق متميزة للزائرين بها كل وسائل الترفيه.

“بوليفارد الرياض” تجذب أنظار العالم

منطقة بوليفارد الرياض، أنشئت شمال الرياض في وقت قياسي جداً، خطفت أنظار السعوديين والعالم العربي أجمع، لما بها من أنشطة وحفلات متميزة لأشهر نجوم  الغناء والرياضة في العالم، ضمن إفتتاح “موسم الرياض” الذي إنطلق في بداية أكتوبر الماضي

تمكن زوار بوليفارد الرياض  لأول مرة من مشاهدة الأفلام في الساحات الواسعة، بشاشات عرض كبيرة، وأيضاً متابعة العروض المسرحية.

فقد أبدى زوار”بوليفارد الرياض” سعادتهم الكبيرة ، لما رأوه من تطور مختلف ومتميز ظهر في الإستمتاع بالأجواء الليلية في حفلات طرب عربي وغربي، والتنقل في مطاعم ومقاهي راقية، تطل على النافورة الراقصة بعرض ثلاثي الأبعاد، يخطف جميع الأنظار

وقد نوه مسئولي السياحة والترفيه بالسعودية، أن التغيرات الأخيرة التي شهدتها مدن المملكة العربية السعودية من سينمات ومسارح وبوليفارد الرياض، ساهمت في سعادة المواطنين السعوديين والمقيمين بشكل عام، فقد عرض لأول مرة ثقافات عالمية مثل: الأوبرا الروسية واليابانية..والأفلام السينمائية أيضاً، فهذا ساعد الشعب السعودي على الإختلاط بثقافات الشعوب الأخرى، وكذلك شاهدنا الموسيقى المصرية والهندية تعزف داخل”بوليفارد الرياض”  ، ولاننسى أن كل هذه التطورات والفعاليات الجديدة في السعودية ، ساهمت في توفير فرص عمل للشباب في عدة مجالات.

وقد لوحظ أن أبرز الفعاليات التي حدثت ضمن هذه الإحتفالات، هو “مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل” في ثوبه الجديد بعيداً عن الطرق التقليدية السابقة، وذلك لربط ثقافة الإبل والصحراء بجيل المستقبل للتعمق في معرفة حضاراتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.