الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:15 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

منصة احسان تقوم بفصل الرئيس التنفيذي لها

منصة احسان تقوم بفصل الرئيس التنفيذي لها
المشاهدات : 260
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=565835
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

منصة احسان تقوم بفصل الرئيس التنفيذي لها

تزايد البحث قيام منصة احسان تقوم بفصل الرئيس التنفيذي لها داخل المملكة السعودية، حيث أصبح هذا الخبر الأكثر شيوعا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، فقد تساءل العديد من الأشخاص حول سبب الفصل، لأنه لابد من وجود سبب قوي أو مخالفة ما أدت لحدوث هذا الأمر، لكون هذا المنصب أحد أهم المناصب الرسمية داخل المملكة، تابعونا لتتعرفوا على حقيقة هذا الخبر من خلال هذا المقال.

منصة احسان تقوم بفصل الرئيس التنفيذي لها

تعد منصة إحسان واحدة من المنصات الوطنية داخل المملكة السعودية، والتي تهتم بالأعمال الخيرية بكافة أنواعها، كما تحرص على استغلال كافة الإمكانيات التكنولوجية المتاحة، بهدف تقديم المساعدات والإعانات إلى مستحقيها دون غيرهم، وتتم عملية الإدراة داخلها من قبل لجنة إشراف مؤلفة من خمسة عشر جهة حكومة متباينة، وأي تصريح يطلق لابد من مراجعة الجميع فيه قبل الإعلان عنه.

كما أنه من المتعارف عليه أن الحكومة داخل المملكة السعودية لا سامح بأي نوع من التهاون، خاصة فيما يتعلق بشأن المخالفات والغرامات، مما يدفع المسئولين إلى اتخاذ الإجراء الملائم بغض النظر عن منصب الشخص المرتكب للمخالفة، ويدل ذلك على مدى حرص الدولة على العدل وتحقيق المساواة بين الجميع، حيث قامت الهيئة السعودية التي يطلق عليها اسم “سدايا” بالإعلان عن سبب فصل في تصريح لها.

سبب فصل الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان

قامت الهيئة بفصل المدعي “عبد العزيز بن أحمد الحمادي” والذي يمثل رئيس المنصة التنفيذي، نتيجة قيامه بإصدار عدة خطابات تم توجيها لعدد من الجهات، حيث حملت تلك الخطابات في طياتها بعض التلميحات الغير مقبولة إطلاقا، والتي تتعلق بمدى نزاهة الأعمال الخيرية المقدمة من قبل المنصة.

يجب الإشارة إلى التصريحات التي صرح بها المذكور أعلاه، يفهم منها أن التبرعات التي تقوم بجمعها المنصة، تقوم بتقديم تقرير للقيادة بكميتها بصفة دورية، وقد حمل هذا التصريح تلميح غير مقبول، كما أن الهيئة سعت لمعرفة حقيقة هذا الادعاء من عدمه، وتاكدت بأن هذا الكلام غير حقيقي بالإضافة إلى عدم وجود ما يثبت حقيقة ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.