السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الزامل

أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقيات تنموية لجمعية “بناء”

أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقيات تنموية لجمعية “بناء”
المشاهدات : 224
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=566199
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقيات تنموية لجمعية “بناء”

شهد صاحب السمو الملكي “الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز” أمير المنطقة الشرقية بالإمارة اليوم، توقيع عدد من الاتفاقيات لجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الزامل.

وأشاد بما تقدمه الجمعيات الخيرية من خدمات لمستفيديها لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم وجعلهم قادرين على إيجاد مصادر متنوعة للدخل تؤمن لهم فرص عمل جيدة وحياة كريمة بالتكامل

والتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وكذلك الجهات المانحة والقطاع الخاص الذين يقدمون العون والمساعدة للجمعيات إذا كانت مشاريعهم نوعية ومدروسة وتصب في مصلحة المستفيد.

روابط ذات صلة

شاحنة تصطدم بكاميرات ساهر في الخفجي

اتفاقيات الشراكة

من جانبه، نوه الزامل، بدعم سموه للجمعية ورعايته لمبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات جمعيات الأيتام والتي تستضيفها المنطقة الشرقية بمشاركة قيادات أكثر من أربعين جمعية متخصصة في رعاية الأيتام على مستوى المملكة، ومشاركة عدد من الوزارات والجهات الحكومية لتبادل الخبرات بين القيادات واستفادة الجمعيات الناشئة من خبرات الجمعيات المتخصصة التي أصبح لديها من الخبرة لتقدم خدمات نوعية للأيتام المستفيدين.

وشملت اتفاقيات الشراكة بين الجمعية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل لإجــراء دراسة عن “الاحتياجــات التنمـــويـــة لتمكين مستفيدي الإسكان التنموي لجمعية بناء” واتفاقيات تعاون بين الجمعية وعدد من الشركات والمؤسسات الأهلية.

في الختام كرم سموه الداعمين للجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.