الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:14 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

رسميًا: الإتحاد السعودي يقرر إيقاف اللاعب حمد لله مباراة واحدة

رسميًا: الإتحاد السعودي يقرر إيقاف اللاعب حمد لله مباراة واحدة
المشاهدات : 244
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567308
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

رسميًا: الإتحاد السعودي يقرر إيقاف اللاعب حمد لله مباراة واحدة

تعيش المملكة العربية السعودية تلك الأيام في الاستمتاع بمباريات قوية في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري لعام 2021 – 2022. وهو يُعد الموسم رقم 23 من الدوري للمحترفين، ويتابع محبين الكرة الدوري بكثب وذلك لمشاركة العديد من الفرق القوية. وكل فرقة لديها لاعبيها المحترفين والمفضلين لدى مشجعي الكرة، ومن ضمن تلك الفرق هو فريق جدة وفريق ضمك. حيث تمت إقامة مباراة بين جدة وضمك والتي أُقيمت في ملعب الجوهرة المشعة. ومن ضمن النجوم المشاركين في جدة هو اللاعب عبدالرازق حمد لله والذي ظهر احترافه في الفترة الماضية.

 

غياب حمد لله عن المباراة القادمة مع فريقه

عقب نهاية المباراة وكانت نتيجتها بفوز جدة بهدفين مقابل هدف لضمك. قام اللاعب حمد لله بتصرفات غير لائقة له وغير لائقة لأي لاعب كرة قدم. حيث أقدم على لاعب فريق ضمك فاروق شافعي بالتصرفات السيئة وكذلك كانت ردة فعل فاروق عليه تسيئ له هو الآخي.وفي الحال وعليه فقد قام الاتحاد السعودى لكرة القدم بحرمان اللاعب عبدالرازق حمد لله  من المشاركة في مباراة واحدة فقط وستكون القادمة من إجمالي المباريات.وهذا بالإضافة إلى دفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي. وكذلك قرر الاتحاد إيقاف فاروق شافعي. لاعب ضمك لنفس السلوك الغير سليم مع حمد لله.

 

عقوبة على اللاعب عبدالرازق حمد لله

اللاعب عبدالرازق والمهاجم في فريق الاتحاد السعودي قد أصبح وجوده ضروري في الآونة الأخيرة. فهو من ضمن تشكيل الفريق الأساسي في موسم هذا الشتاء. وهذا بعد مباراته مع الأهلي وكان أداءه فيها متميزًا، حيث سجل فيها 3 أهداف معلنًا فوز فريقه على فريق ضمك. ونتيجة لقرار الاتحاد السعودي فسيكون عدم وجود اللاعب عبدالرازق أمر محتوم. في المباراة القادمة ضد الهلال. وكذلك غياب كلًا من اللاعب أحمد حجازي وإيجور كورنادو وعبدالرحمن العبود وعمر هوساوي، وبالنسبة لفريق الاتحاد فهو يحصل على 54 نقطة، وعليه فيكون في المركز الأول لدوري السعودية للمحترفين، أما فريق الهلال فهو يحتل المركز الرابع بعد حصوله على 40 نقطة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.