الأربعاء, 9 ربيع الأول 1444 هجريا.
المغرب
04:36 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مصادر امريكية  بوتين لن يتراجع عن قراره في الغزو الروسي لأوكرانيا

مصادر امريكية  بوتين لن يتراجع عن قراره في الغزو الروسي لأوكرانيا
المشاهدات : 318
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567530
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

مصادر امريكية  بوتين لن يتراجع عن قراره في الغزو الروسي لأوكرانيا

اشتعل فتيل الحرب بين روسيا واوكرانيا حيث بدأت روسيا بشن الحرب على جميع الأوكرانيين. والقيام بدفع عدد من الصواريخ دون الالتفات إلى حالة الترهيب والخوف والهلع التي اثارتها في نفوس الصغار والكبار ولم تعمل حسبان للنساء والاطفال. وتم تهجير عدد كبير من الاوكرانين وذلك من اجل حمايتهم من القصف الروسي الواقع. فضلا عن ذكر العديد من المفاوضات التي تسعى إليها كافة الدول الكبرى لوقف نزيف الحروب. التي لن تتوقف ونحن اليوم سنناقش معكم هذه المفاوضات.

 

رد فعل الحكومة الصينية عن غزو روسيا لأوكرانيا

منذ أيام قليلة حدث لقاء بين كلا من فلاديمير بوتين وبينغ، وأسفر هذا اللقاء عن الآتي:-

  • الحكومة الصينية لم تنوه عن ما قامت به روسيا تجاه أوكرانيا، بل استشعر العالم أجمع مدى دعمهم الكلي لهذا الفعل، ولكن التصريحات التي صدرت من قبل المتحدث الرسمي باسم الصين أنها تسعى جاهدة من أجل وقف هذا الفعل، والعمل على الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.
  • كما أكدت المصادر الخاصة ان بوتين لن يتراجع عن قراره الذي اتخذه إلا بموافقة أوكرانيا على كافة طلباته وأهدافه كامله والأمر أصبح بالنسبة له حياة أو موت.

المفاوضات الروسية الأوكراني

لقد سعت كافة الجهات المتضررة من الحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا إلى الوصول إلى حل وسط .من أجل أن يتم استنزاف دم الابرياء، وتدمير الموارد البشرية بلا هدف. واسفرت بعض المفاوضات عن الآتي:-

  • حيث صرح السيد فلاديمير ميدينسكي أن كافة المفاوضات التي تسعى إليها روسيا مع أوكرانيا لم تلقى ثمارها وباءت جميع المحاولات بالفشل الذريع. وذلك عقب المرة الثالثة من وقت المفاوضات.
  • كما أشار ميدينسكي أن جميع الاتفاقات التي ترغب بها روسيا تم تقديمها إلى أوكرانيا ولكنها لم تقدم رد على هذه. الاتفاقات، ولم يتم التوقيع على الموافقة عليها، بل على العكس أن هذه النص تم الإعلان عن عرضها على كيف.
  •  بخصوص الممر الإنساني تسعى جميع الاتجاهات إلى بدئها، والعمل على الارتقاء بمستوى الأمان الخاص بها.
  • وفي النهاية لم تقدم هذه المفاوضات أي نتائج إيجابية يمكن أن نذكرها وتكون واقع مادي ملموس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.