الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احتمالية زيدان للتدريب في المملكة السعودية

احتمالية زيدان للتدريب في المملكة السعودية
المشاهدات : 306
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=568102
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

احتمالية زيدان للتدريب في المملكة السعودية

يشعل خبر استقدام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب المنتخب السعودي مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك متصفحات جوجل منذ الساعات الأولى من تناقل الخبر بين الناس، حيث تناقلت الكثير من الأقاويل حول ضم زيدان. إلى قائمة الأشخاص المرشحين لتدريب النادي السعودي. بعد إقالة مدربه الحالي. حيث أن زيدان من عمالقة التدريب الرياضي لكرة القدم وله خبرة سابقة في تدريب أكبر الفرق العالمية في الدوري الإنجليزي.  لكنه الآن في فترة راحة للبحث بين أفضل العروض المقدمة له ويختار انسبها. ونقدم لكم في السطور التالية عبر موقعنا تفاصيل احتمالية زيدان للتدريب في المملكة السعودية.

زين الدين زيدان مدربا احتمالية التدريب في السعودية

الا الآن لم تعلن الصحف عن صحة هذا الخبر لكن إدارة المنتخب السعودى وضعه اسم زيدان ضمن أول الأشخاص المرشحين لتدريب المنتخب خلال الموسم القادم، نظرا بخبرتك ونجاحه الكبير الذي حققه في قيادة العديد من المنتخبات مؤخرا، حيث كانت بداية تدريب زيدان مساعد المدرب في ريال مدريد، ثم تولي تدريب الرديف، ومن ثم التدريب بعدة فرق أخرى ليصل إلى أن يكون المدرب الأساسي لريال مدريد الذي انتهى عقده معهم في الموسم الماضي، وحقق زيدان الكثير من الأمجاد خلال فترة تدريب مما جعل اسمه مقترنا بالعديد من المنتخبات والفرق العالمية.

احتمالية زيدان للتدريب في المملكة السعودية

بعد إنتهاء التعاقد مع المدير الفني لفريق النصر السعودي الآن تبحث إدارة الفريق عن المدرب الأفضل الذي سيخلف روسو في قيادة الفريق. حيث أن أمجاده  وتاريخه العريق في إدارة مباريات كرة القدم جعلته يتصدر القائمة المرشحة للتدريب، وبالرغم من أن رسو حقق انتصارات مميزة خلال تدريبه للفريق، إلا أن إدارة الفريق تري أن  الفريق على يد مدرب عالمي سيأخذ الفريق إلى مكان آخر وبطولات أفضل، فاستطاع فريق النصر على يده الوصول إلى المركز الثالث بالدوري السعودي حققت ثمانية وأربعين نقطة، ولا يتأخر عن المركز الأول إلى باثني عشر نقطة.

 

وبالرغم من ذلك فإن لن يؤكد حتى الآن بتولية قيادة فريق النصر، حيث صرحت بعد الصحف الأوروبية بأنه مرشح لتدريب باريس سان جيرمان، كذلك مانشستر يونايتد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.