الأربعاء, 9 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

جمعية الدعوة والإرشاد بالخفجي تستقبل التبرعات عبر رسائل sms النصية

جمعية الدعوة والإرشاد بالخفجي تستقبل التبرعات عبر رسائل sms النصية
المشاهدات : 5445
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=574786
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

حصلت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي على ترخيص صادر من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي رقم (534) ، لتتمكن من خلاله أن تستقبل التبرعات عبر مشروع الدعم عن طريق الرسائل النصية.
حيث يمكن التبرع للجمعية بمبلغ 12 ريال شهرياً وذلك بإرسال رسالة نصية SMS تتضمن إرسال الرقم (1) إلى الرقم (588031) من جميع شركات الاتصالات .
وبهذه المناسبة تدعو الجمعية جميع أهالي الخير لدعم المشروع من خلال التبرع وذلك للمساهمة في تنفيذ البرامج الدعوية ومشاركة أجر إسلام غير المسلمين وتعليم المسلمين الجدد وتوعية وتعليم الجاليات المسلمة والبرامج العلمية العربية وبرامج العمرة وتوزيع الكتب الدعوية وكل الوسائل التي يقدمها لنشر رسالة الإسلام.
ويهدف برنامج الرساىل النصية إلى توفير الدعم المادي للجمعية والتعريف ببرامج ومشاريع الجمعية من خلال طلب التبرع ، إضافة لإفساح المجال لعامة المجتمع للمشاركة في العمل الخيري.
ويتميز البرنامج بسهولة التبرّع من خلال “الرسائل النصية” المتاحة لجميع أفراد المجتمع ، كما تعتبر مساهمة الفرد شعورًا بالمسؤولية الاجتماعية على المستوى الشخصي وإبرازًا لدوره في دعم هذا الجانب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.