السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:06 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أصول اختيار مواقع الإكسسوارات في غرفة المعيشة

أصول اختيار مواقع الإكسسوارات في غرفة المعيشة
المشاهدات : 2062
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=438
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعادها -متابعات :تحتاج السيدة عند تزيين منزلها بالاستعانة بالإكسسوارات المختلفة، وبالأخص في غرفة المعيشة التي تشهد معظم اجتماعات ولقاءات الأسرة، وينبغي عند اختيار الإكسسوارات وضعها بطريقة متوازنة ومنسّقة.

ومن أهم النصائح الخاصة بتعليق ووضع الإكسسوارات في غرفة المعيشة، هي التلفاز،عندما تحاولين تحديد المكان لوضع التلفاز الخاص، تذكري التالي: الجزء السفلي من الشاشة يجب أن يكون في مستوى الصدر عندما تكونين جالسة. بينما يُعدّ تعليق التلفاز فوق رف الموقد آخر صرعة حالياً، لكنّه ليس المكان الأفضل؛ لأن ذلك يضرّ بعنقك.
اللوحات الفنية؛ أحد الأماكن الأكثر شيوعاً لتعليق العمل الفني في غرفة المعيشة هو فوق الأريكة. إذا كانت هذه هي الحال في المساحة الخاصة بك، تأكدي من الحصول على قطعة غير كبيرة ولا صغيرة. يجب أن تأخذ القطعة الفنية ثلثي عرض الأريكة. وعندما تعلقين اللوحة، تذكري أنه يجب أن تكون على مستوى العين. كثيرون يقعون في الخطأ فيعلّقون اللوحة عالياً.
تعليق الشمعدان، قواعد تعليق الشمعدان تشبه إلى حد كبير تعليق اللوحات، أن وضعه يعتمد دائماً على حجم الجدار، ولكن أن أردت الحرص على عدم تعليقه في مكان مرتفع جداً، فالمكان المثالي هو على مستوى العين. إذا كنت تحاولين تعليق الشمعدان على جانبي مرآة أو لوحة فنية، احرصي على ترك مساحة كافية للقطعة في الوسط للتنفس. والكمية تعتمد على حجم المساحة، ولكن تأكدي من عدم ازدحام القطعة الفنية أو المرآة.
علاجات النافذة، على الستائر ملامسة الأرض دائماً، وهناك خطأ شائع جداً يقضي بتعليق ستائر قصيرة لا تصل إلى الأرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.