ليوناردو: سان جيرمان “قوة”

الزيارات: 412
التعليقات: 0

سان جيرمان تفوق على فالنسيا أول من أمس  (رويترز)

ابعاد الحفجى-رياضة :

عدّ مدير الكرة في باريس سان جيرمان ليوناردو، فوز فريقه على مضيفه بلنسية 2/1 في دوري أبطال أوروبا أول من أمس، إثباتا على أن الفريق أصبح قوة في القارة.
وقدم سان جيرمان عرضا هجوميا قويا في ذهاب دور الـ16 على ملعب ميستايا، لكن استقبال مرماه لهدف، وطرد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نال بعض الشيء من هذا الانتصار.
وحتى رغم غياب إبراهيموفيتش سيبقى سان جيرمان المرشح الأوفر حظا لعبور دور الـ16، عندما يخوض مباراة الإياب في باريس في 6 مارس وستكون هذه أول مرة يبلغ فيها دور الثمانية منذ خسارته أمام ميلانو في قبل نهائي موسم 1994-1995.
وقال ليوناردو الذي لعب لبلنسية 71 مباراة في المدة بين 1991 و1993 وأحرز 6 أهداف “أعتقد أننا أرسلنا رسالة قوية، لا يجب أن ننسى من أين جئنا وأين كنا منذ عام ونصف العام”.
وأنفق سان جيرمان نحو 250 مليون يورو (337 مليون دولار) في موسم الانتقالات في آخر أربعة مواسم، وما صنع الفارق لصالحه وجود لاعبين من عينة صاحبي الهدفين الأرجنتينيين إيزكيل لافيتسي وخافيير باستوري، وكذلك لاعب الوسط البرازيلي لوكاس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.