السبت, 5 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:10 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

المغامسي : الكلام عن أوبريت غنائي في حفل المدينة عاصمة الثقافة “أكاذيب”

المغامسي : الكلام عن أوبريت غنائي في حفل المدينة عاصمة الثقافة “أكاذيب”
المشاهدات : 3257
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4774
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

المغامسي لـ"سبق": الكلام عن أوبريت غنائي في حفل المدينة عاصمة الثقافة "أكاذيب"

ابعاد الخفجى-محليات :أكد الشيخ صالح بن عواد المغامسي الأمين العام لفعاليات احتفاليات اختيار المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية عدم صحة ما تداول من أخبار عن تضمن حفل افتتاح الفعاليات أوبريت غنائي ومسرحيات, ووصف هذه الأخبار بـ”المكذوبة وأنها عارية من الصحة وتحمل أغاليط مكذوبة وادعاءات لا صحة لها”, وقال إن هذه الادعاءات الكاذبة يتحمل مسؤوليتها من نشرها.

وقال الشيخ المغامسي بوصفي أمينا عاماً للمناسبة فإن هذه المناسبة خالية من مثل هذا بالكلية، لا في حفلها الافتتاحي ولا في غيره. مضيفاً أن حفل الافتتاح سيقام في خيمة نصبت من أجل هذا الغرض بجوار مسجد قباء لتكون رمزاً للثقافة الإسلامية، لأن النبي صلى الله عليه وسلم أول ما وطئت قدماه المدينة وطئ موضع قباء.
وأضاف قائلاً إن حفل الافتتاح لن يتضمن إلا كلمات لأكابر المسؤولين في العالم الإسلامي مثل الدكتور الأحمدي أبو النور وزير الأوقاف المصري السابق, وكلمة لمدير عام منظمة الإيسسكو, وسمو راعي الحفل، ولا يتضمن إلا قصيدتين شعريتين إحداهما لشاعر من المدينة المنورة وأخرى لشاعر من مكة المكرمة.
وقال الشيخ المغامسي: ان الادعاء بأن الحفل يتضمن أوبريت أو مسرحيات غنائية ستقام في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية أو في غيرها إان هذا كذب محض يتحمل مسؤوليته من نشره, فالأمانة العامة بتوجيه كريم من لدن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المدينة المنورة تعمل بوضوح تام وتعلم أن هذه المناسبة مناسبة ثقافية إسلامية ولابد أن يكون كل فعالية فيها لها أصل في ثقافتنا الإسلامية الراسخة.
 واختتم الشيخ المغامسي تصريحه قائلاً: نرجو من الجميع ألا يكون منهم مثل هذه الأغاليط التي ربما يتعلق بها بعض الدهماء، فعلى هذا نبين أن الحفل وجميع الفعاليات وهي أكثر من 400 فعالية، إنما ترقى لأن تكون بما يسمى ثقافة إسلامية بالمعنى الحقيقي.
ووجه الشيخ المغامسي شكره لصحيفة سبق لحرصها على نشر الأخبار الموثوقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.