السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

” مؤسسة جسر الملك فهد” تدرس ربط السعودية والبحرين بخط سكة حديد

” مؤسسة جسر الملك فهد” تدرس ربط السعودية والبحرين بخط سكة حديد
المشاهدات : 621
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5495
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

" مؤسسة جسر الملك فهد" تدرس ربط السعودية والبحرين بخط سكة حديد

ابعاد الخفجى-محليات:ينتهي فريق العمل المكلف بإعداد دراسة الجدوى لربط المملكة العربية السعودية بمملكة البحرين، ضمن مشروع سكة حديد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من الدراسة، خلال الربع الأول من العام المقبل.

 واستعرض الفريق خلال اجتماع عقده يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بمقر المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانب البحريني، بحضور ممثلين من البلدين الشقيقين، وممثلين من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشركات العالمية المرشحة للقيام بهذه الدراسه، إضافة إلى مراجعة ومناقشة الشروط المرجعية ونطاق الخدمات الخاصة لإعداد هذه الدراسة، وكذلك مراجعة واعتماد الجدول الزمني لإنهائها في الموعد المقرر خلال الربع الأول من العام المقبل 2014م.
 وعبر الأستاذ / بدر بن عبدالله العطيشان مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها اللجنة في الطروحات وإبداء الآراء للتوصل إلى النتائج المرجوة للدراسة.
 كما أبدى المهندس عماد المحيسن المدير العام المساعد للمشاريع بالمؤسسة، رئيس فريق العمل، ارتياحه لسير عمل اللجنة وما توصلت إليه من نتائج في فترة زمنية قياسية، ونوه بتعاون أعضاء اللجنة لإنجاح هذا العمل للوصول إلى أفضل النتائج في محاولة حثيثة لاستباق الجدول الزمني المعد لإنهاء هذه الدراسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.