الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

“موبايلي” تنعش الهلال بملايين “الكأس”

“موبايلي” تنعش الهلال بملايين “الكأس”
المشاهدات : 347
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7944
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

الهلال متوجاً بكأس ولي العهد  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:تسلمت إدارة نادي الهلال مساء أمس، شيكا بمبلغ 3 ملايين ريال، قيمة المكافأة الخاصة من الشريك الاستراتيجي “موبايلي” للفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة حفاظه على لقب مسابقة كأس ولي العهد للمرة السادسة على التوالي، بفوزه على غريمه التقليدي النصر في مباراة حسمت بركلات الترجيح 4/2 في 22 فبراير الماضي.
وكان الرئيس التنفيذي لـ”موبايلي” خالد الكاف، التقى أمس في مقر النادي، رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وسلمه الشيك، مهنئا الهلال على استمراره في حصد البطولات، متمنيا التوفيق له فيما تبقى من منافسات الموسم، والنجاح في إضافة لقب جديد.
من جانب آخر تلقى مدرب الفريق، الكرواتي داليتش زلاتكو، ضربة موجعة بعد أن داهمت الإصابات أبرز عناصره الأساسية، أثناء مباراة أول من أمس، التي حل فيها الهلال ضيفا على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن المرحلة الـ21 من دوري زين، إذ تعرض قائد الفريق ياسر القحطاني إلى تمدد في العضلة الضامة، وهي ذات الإصابة التي تعرض لها ياسر الشهراني، إذ يحتاجان إلى أكثر من أسبوع للتعافي، لذا سيغيبان عن مباراة الوحدة الخميس المقبل في الجولة الـ22، فيما تحوم الشكوك حول مشاركتهما في المواجهة الهامة، التي يستضيف فيها الهلال نظيره الريان القطري الأربعاء بعد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
كما سيغيب عن الفريق، المدافع ماجد المرشدي، لإصابته بكدمة قوية في المفصل يحتاج على إثرها إلى عدة أيام للتأهيل، ومن المنتظر غيابه أيضا عن مباراة الوحدة على أن يتم تجهيزه لمواجهة الريان، بينما قطع محمد الشلهوب شوطا كبيرا نحو الجاهزية البدنية وستتضح اليوم إمكانية مشاركته ضد الوحدة من عدمها.
وأبدى زلاتكو قلقه من تزايد عدد المصابين، خاصة من العناصر المؤثرة، مما جعله يضطر لتخفيف الجهد البدني في التدريبات في اليومين الماضيين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.