الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وزارة التجارة تستعين بمختبر لفحص قطع غيار السيارات

وزارة التجارة تستعين بمختبر لفحص قطع غيار السيارات
المشاهدات : 4475
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9599
saad omar
صحيفة أبعاد الأخبارية
saad omar

127

أبعاد الخفجي – متابعات :

استعانت وزارة التجارة والصناعة بمختبر قطع غيار السيارات في محافظة جدة لفحص قطع غيار السيارات .
وأكدت وزارة التجارة والصناعة أهمية جودة قطع الغيار للسيارات التي تدخل أسواق المملكة بوصفها من أكبر الأسواق في المنطقة ، لافتة النظر إلى أنها استعانت بهذا المختبر من أجل اختبار وفحص قطع السيارات لغرض الفسح الجمركي للسلع المصنعة محليا أو المستوردة المعروضة في الأسواق والمخزنة في المستودعات والمصانع.
وأشارت الوزارة في تقرير لها اليوم إلى أن المختبر سيقوم مبدئيا باختبار أقمشة الفرامل وفلاتر الزيوت الخاصة بالمركبات لفحصها والتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة لضمان سلامة مستخدمي السيارات ، إلى جانب التأكد من التزام المستوردين بالمواصفات والمقاييس السعودية انطلاقا من حرصها على مكافحة الغش التجاري في قطع غيار السيارات والتقليل من الحوادث المرورية الناتجة من استخدام قطع الغيار المقلدة أو المغشوشة.
وتقوم وزارة التجارة والصناعة ببذل الجهود مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بالفسح الجمركي للتأكد من جودتها نتيجة زيادة عدد السيارات وتسعى إلى الاستعانة بالمزيد من هذه المختبرات النموذجية والعالمية مما سيسهم في تقليل نسب الحوادث المرورية والحفاظ على سلامة المستهلك.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.