أكَّد نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن العناية ببيوت الله مهمة عظيمة وشرف كبير.

وقال: بيوت الله في المملكة حظيت برعاية عظيمة من القيادة الرشيدة، ومن حكومة المملكة، متمثلة في الميزانيات الضخمة التي تصرف على هذا المجال، في أقدس مسجدين على وجه الأرض، وفي بقية مساجد المملكة، كما أن أهل الخير من أبناء المملكة يتسابقون في فعل الخير، ويضعون أيديهم بيد الوزارة التي تمثِّل الدولة في العناية والإشراف ورعاية بيوت الله.

وأشار -خلال تدشينه برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان المبارك، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لإعمار المساجد فهد السليمان، والمدير العام للمؤسسة خالد النشوان- إلى مجموعة من الأعمال التطوعية التي نفذت في عدد من مناطق المملكة في إطار العناية ببيوت الله، موجها شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لإعمار المساجد، ولرجال الأعمال الداعمين لهذه المؤسسة، والمواطنين.

من جانبه، قال فهد السليمان: العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان من ضمن الأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة، وقد حظي البرنامج بإقبال كبير من أهل الخير والإحسان فور الإعلان عنه؛ ويشمل البرنامج صيانة الأعمال الكهربائية والصحية في المساجد، إلى جانب النظافة.