جدد أفراد القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة مرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان منصب ولي العهد، مقدمين التهنئة على الإنجازات العظيمة التي شهدتها المملكة خلال العام في مختلف المجالات.

وقال المقدم الركن محمد حوفان الشمراني: نحن جميعا نبعث رسالة حب عظيم وولاء لا ينقطع لسمو ولي العهد محمد بن سلمان من الحد الجنوبي، ونجدد السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر، مقدمين أرواحنا ودمائنا للدفاع عن حدود الوطن الغالي ومقدساته.

وأكد المقدم محمد بن نجا العتيبي أن هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع تحتم علينا جميعا شكر الخالق على ما انعم به علينا من الأمن والأمان والاستقرار والرخاء بفضل الله ثم بالسياسة الحكيمة والنهج السليم لقيادتنا.

وأشار إلى ما تحقق منذ تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد من إنجازات، مكنت المملكة من التقدم ومواجهة التحديات والاستمرار في دورها الفاعل والمؤثر في العالم.

وقال النقيب سعد علي الخريس: في قلوبنا لسيدي ولي العهد مشاعر محبة وولاء، نرسلها من الحد الجنوبي، بمناسبة مرور عام على توليه منصب ولاية العهد، مع فخرنا بإنجازاته العسكرية والتنموية والاجتماعية والاقتصادية وتصدره قائمة الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم ومحاربته للفساد والمفسدين والدفاع عن حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب ونبذ التطرف والوقوف مع الشعوب المضطهدة والدفاع عن القضايا العادلة.

وأكد النقيب منيع بن عبدالرحمن الأسمري أن التاريخ سيدون نصرة ولي العهد محمد بن سلمان للشرعية والشعب اليمني ومواجهة الميليشيات الإيرانية بمداد من ذهب، فقد وضعت عاصفة الحزم التي تولاها سموه مع عدة دول أخرى حداً لعدوان الحوثيين وساعدت على بناء قوة عربية مشتركة للتصدي للعدوان ومجابهة تدخلات إيران التخريبية في المنطقة.

وهنأ الأسمري ولي العهد محمد بن سلمان بمرور عام على توليه ولاية العهد وسأل الله له دوام التوفيق والقوة والنصر والتقدم.

وذكر الملازم مسفر جمعان الشهراني أن الحضور القوي لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وحماسه لخدمة دينه ووطنه ومليكه وأبناء شعبه، أحدثت نقاط تحول عملاقة على صعيد المملكة والعالم.

وأضاف: نجدد الولاء والطاعة لسموه داعين الله أن يمد في عمره وأن يحفظه ويديم عزه وتمكينه.

ولفت الملازم أول دليح بن علي الشعبي إلى ما يحظى به سمو ولي العهد محمد بن سلمان من حب كبير، فقد سكن قلوب الجميع لتواضعه وحبه لأبناء الوطن وسعيه الدؤوب لتقدم المملكة ورفعة شأنها، مشيرا إلى أن ولي العهد تميز برؤيا إدارية متميزة، مكنته من التأثير الايجابي عالميا وإقليميا.

وتمنى من الله أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار ويمد ملكها وولي عهدها بالنصر والتأييد.

من جانبه، رفع رئيس رقبا إسماعيل أحمد الحدري أسمى آيات التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا، مؤكدا أن العدو الحوثي مدحور والى زوال وأن حدودنا آمنة والحمد لله والجميع ينعم بالحياة الكريمة المطمئنة.

وقال الرقيب أول علي جابر الشهري: نحتفل هذه الأيام بمرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد، ونعاهد قيادتنا ووطننا على الولاء وان نكون حصنا منيعا دون حدود وطننا الغالي، متوكلين على الله، مستذكرين واجبنا الديني وحبنا وإخلاصنا لملكنا وولي عهده وبلادنا وأهلنا.

كما قدم كل من الملازم عبدالله بن محمد القحطاني والملازم أول محمد العتيبي والرقيب أول خالد القميري والرقيب نايف عبدالله الغامدي والرقيب محمد القرني والجندي أول عبدالرحمن بن عبدالعزيز الراشدي، التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد محمد بن سلمان بمناسبة مرور عام على توليه ولاية العهد.

وقالوا: أرواحنا فداء وطننا الغالي ونجدد الولاء والبيعة لقيادتنا الرشيدة ونحن بإرادة وعزيمة قوية لا نتهاون في سبيل تحقيق ما رسمته قيادتنا من الدفاع عن الدين والوطن، مؤكدين أننا نقف ليل نهار سدا منيعا أمام من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مملكتنا الحبيبة وندعوا الله أن يحفظ ملكنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويسدد خطاهم ويوفقهم إلى ما فيه خير هذا الوطن المعطاء وخدمة الإسلام ورفع رايته.