الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا.
الظهر
10:38 ص

الهـلال يغادر لجدة ويتوج بجائزة عالميـة

الهـلال يغادر لجدة ويتوج بجائزة عالميـة
المشاهدات : 0
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=469901
أبعاد الخفجى-رياضة:
صحيفة أبعاد الإخبارية
أبعاد الخفجى-رياضة:

واصل فريق الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد مساء غد (السبت)، واشتملت التدريبات على جمل فنية وتكتيكية متنوعة اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة الكولومبي جوستافو كويلار، والذي سيتواجد في قائمة الفريق أمام الاتحاد بديلا للاعب عبدالله عطيف؛ فيما انضم لاعب الوسط سلمان الفرج الى قائمة المصابين إذ لم يشارك في تدريبات الفريق لتواجده في عيادة النادي الطبية بعد تعرضه لكدمة في مواجهة الاتحاد ضمن مباريات البطولة الاسيوية الثلاثاء الماضي، وستغادر بعثة الفريق الى جدة مساء اليوم (الجمعة) على طائرة خاصة بعد انهاء التدريب الأخير في مقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد.

من جانبه تسلم رئيس المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي جائزة “Sport For Good” الرياضة من أجل الخير كأفضل نادي في العالم، وذلك في ختام اعمال منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية SIGEf2019 المقام في مدينة طوكيو باليابان.

وأشار السبيعي بأن هذه الجائزة العالمية أتت نظير ما يقدمه الهلال على الصعيد الإنساني المتمثل في اعمال التطوع اضافة الى الاهتمام برعاية ذوي الاعاقة والأيتام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.