الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احتفالات عام 2022.. “رعب أوميكرون” يلقى بظلاله القاتمة

احتفالات عام 2022.. “رعب أوميكرون” يلقى بظلاله القاتمة
المشاهدات : 319
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560645
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

احتفالات عام 2022.. “رعب أوميكرون” يلقى بظلاله القاتمة

سجلت بعض التقارير خلال الأسبوع الماضي أنه زادت الإصابات بفيروس كورونا على جميع أنحاء العالم، حيث أثرت هذه الإصابات على احتفالات رأس السنة الميلادية، وتراجع معظم البلاد عن إقامة الحفلات رأس السنة، ولكن هناك بعض الدول مثل إستراليا، كوريا الشمالية قد جهزوا لإقامة حفلات نارية، لأن معظم الدول تنظر هذه الحفلات لكي يخرجوا من أجواء المرض والعلاج وغيرها من الظروف التي مرت بها جميع دول العالم.

عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي

 

حيث جاءت المؤشرات بزيادة عدد المصابين بالفيروس كورونا خلال الأيام السبعة الماضية، حيث وصل عدد المصابين إلى مليون إصابة، وكان أكثر اليومين الذين سجلوا أعداد كبيرة بين 24 إلى 30 ديسمبر، ولكن ارتفعت الإصابات يوم الأربعاء حتى وصلت إلى 100 ألف إصابة.

ويرجع سبب إلغاء بعض  السلطات إقامة الحفلات لمنع الازدحام والتكدس والتجمعات التي تحدث في أغلب الاحتفالات، خوفا من انتشار الفيروس أثناء التجمعات.

 

مواضيع ذات علاقة 

الصحة العالمية تحذر من خطورة أوميكرون لغير المطعمين

الأمر الذي عزم عليه رئيس أستراليا

في ظل مخاوف جميع الدول من انتشار الفيروس أثناء إقامة الحفلات، ومنعها بسبب هذه المخاوف، ولكن قرر رئيس أستراليا الإحتفال برأس السنة الميلادية وإقامة الحفلات و تجهيز الألعاب النارية على الرغم من زيادة عدد المصابين في بعض المناطق هناك.

حيث تمنى سكوت موريسون رئيس الوزراء لجميع المواطنين أن يستمتعوا بوقتهم أثناء الإحتفال، والخروج إلى الاحتفال، ولكن لابد يأخذوا جميع الإجراءات الاحترازية ليحموا أنفسهم من انتشار الفيروس.

بالنسبة للاحتفالات في ولاية نيو ساوث

*وبالنسبة لولاية نيو ساوث جاء رئيس الوزراء بتشجيع المواطنين على الخروج أيضا ويستمتعون بالسنة الميلادية الجديدة، ولا تحرموا أنفسكم من هذه المناسبة السعيدة الذي لا تأتي في العام إلا مرة واحدة، على الرغم من تزايد عدد الإصابات وصلت إلى أكثر من المتوسط حيث سجلت رقما قياسيا وصل إلى 21151.

حيث قال بيروتية أنه ليس قلقا بشأن خروج المواطنين بالاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة بسبب التطعيمات التي أخذها جميع المواطنين، وأن جميع المستشفيات لديها القدرة الكبيرة للسيطرة على جميع الإصابات بأوميكرون.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.