الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

فقرات صحية وعروض ترفيهيه وفنون شعبيه في مهرجان كلنا الخفجي التاسع

فقرات صحية وعروض ترفيهيه وفنون شعبيه في مهرجان كلنا الخفجي التاسع
المشاهدات : 1045
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564897
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

شارك مستشفى الخفجي العام في مهرجان كلنا الخفجي التاسع في عدداً من الفعاليات إضافة لركن خاص يحتوي عدداً من الأقسام ، حيث قدم المستشفى ممثلاً بإدراة الشؤون الأكاديمية والتدريب محاضرة توعوية لزوار المهرجان بعنوان ( الإسعافات الأولية ) قدمها كلاً من ماجد الشمري المدرب المعتمد من جمعية القلب السعودية ، ونوره الحربي أخصائية التوعية الصحية .
وتناولت المحاضرة محاور حول الإسعافات الأولية للبالغين والأطفال وإسعاف الغصة ، يذكر أن المستشفى كذلك يشارك في المهرجان في ركن تعريفي عن خدمات المستشفى والمراكز الصحية إضافة لتوعية زوار المهرجان ، ويحتوي الركن على قسم خاص بالطواريء ، وقسم خصص لتشجيع الزوار على تطعيم الجرعة التنشيطية وكذلك تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا ، وقسم المختبر والتبرع بالدم ، وقسم الطب المنزلي ودوره في رعاية كبار السن وتفير الرعاية المنزلية ، وقسم الفحص المبكر للسرطان إضافة لتخصيص موقعين للتطعيم ضد الإنفلونز الموسمية للرجال والنساء .
هذا وتواصلت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي التاسع لليوم السادس من خلال إستعراض الفعاليات الحركية الفنيه من الفرقة الروسية بألعاب النار والطبول إضافة لإستعراض الفراشات المضيئة .
هذا وشهد المسرح العام لمهرجان كلنا الخفجي التاسع عرضا سعودياً تراثياً قدمتها فرقة أبوفهد الشعبية على وقع السامري والدوسري والخطوة والينبعاوي أثارة حماسة الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير .


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.